تذاكر طيران رخيصة جدا | اقل اسعار لتذاكر الطيران

تذاكر طيران رخيصة جدا

تعرف على افضل الطرق التى يمكنك من خلالها الحصول على تذاكر الطيران بسعر رخيص . فقد ذكرنا فى السابق من خلال عدة موضوعات توضح اهم النصائح للحصول على اقل سعر لتذكرة السفر خاصتك والتى من اهمها عدم تجنب حجز تذكرة الطيران فى اوقات الذورة مثل المواسم والاعياد والاجازات الرسمية .
والان ومع توافر خدمات المواقع الالكترونية المختصة بعمليات حجز تذاكر الطيران يمكنك الان معرفة اسعار التذاكر والمقارنة بينهم للحصول على افضل سعر لرحلتك .فتوجد العديد من هذه المواقع والتى من افضلها .
موقع سكاى سكانر الخاص بمقارنة اسعار الرحلات واسعار كل خطوط الطيران الخاصة بخط السير المطلوب فقط كل ما عليك هو بعد الدخول الى الموقع تحديد مطار الاقلاع ومطار الوصول ونوع الرحلة اذا ما كانت ذهاب فقط او ذهاب وعودة وتاريخ الرحلة واختيار بحث وسيقوم الموقع باظهار كافة الرحلات المتجه الى خط السير الذى قمت بوضعه . وكل الرحلات الخاصة بشركات الطيران واسعار كل رحلة والتوقيت الخاص بها .فيمكنك التعرف على اسعار التذاكر خلال تلك الفترة .
تذاكر طيران رخيصة جدا

نصائح عند اختيار تذكرة الطيران

يجب عليك ملاحظة بعض النقاط الهامة عند اختيار رحلتك من خلال المواقع الالكترونية او من خلال شركات السياحة للحصول على افضل سعر 

  • بعض المواقع تقوم باضافة بعض الرسوم الاضافية على سعر التذكرة .
  • التاكد من ان سعر التذكرة الموضح بالموقع يشمل السعر الاساسى والضرائب وليس سعر التذكرة فقط .
  • فى بعض الاحيان فقد يكون الحجز من خلال المواقع الالكترونية ارخص من الحجز من وكالات السفر والسياحة فيحب عليك مقارنة الاسعار بين شركات السياحة والمواقع الالكترونية للحصول على افضل سعر للتذكرة وذلك قد تكون هناك عروض لدى وكالات السياحة والسفر على بعض الوجهات وبذلك تكون سعر التذكرة فى تلك الحالة اقل من المواقع الالكترونية .
  • من الافضل لك ان تقوم بحجز رحلة الذهاب والعودة معا حيث يكون سعر تذكرة الطيران اقل بكتير من ان تقوم بحجز كلا من رحلة الذهاب ورحلة العودة بشكل منفرد .
  • غالبا ما تتوافر المقاعد على الرجلات الليلية وبالتالى يكون سعر التذكرة على متن هذه الرحلات اقل من غيرها وهذه الرحلات يفضلها الشباب بشكل الكبير .
  • يجب عليك حجز تذكرتك قبل موعد السفر بفترة كافية حتى تتاكد من توافر مقاعد رخيصة الثمن .

ارخص تذاكر سفر

اذا كنت معتاد على السفر يشكل مستمر فهناك تساؤل دائما ما يخطر ببالك الا وهو

كيف تقوم بحجز ارخص تذكرة لرحلة الطيران الخاصة بك ؟

وسيقوم القائمين على موقع طيبة للاستشارات والتدريب السياحى وحجز تذاكر الطيران بالاجاية على هذا الاستفسار من خلال توضيح اهم النقاط  والنصائح والارشادات التى يجب عليك مراعاتها للحصول على افضل سعر لتذكرة طيران .

نصائح للحصول على ارخص تذاكر للسفر :

  • يجب عليك اختيار التوقيت المناسب لحجز تذكرة الطيران الخاصة بك فيجب عليك تجنب المواسم والاعياد واوقات الذروة التى يكون فيها الااقبال كبير على حجز تذاكر الطيران مثل الاعياد وتوقيت الاجازات .
  • يفضل ان تقوم بحجز تذكرتك قبل موعد رحلتك بوقت كافى ولا نستطيع اخبارك تحديد ما هو انسب وقت لحجز تذكرتك لكن تشير العديد من الدراسات الى انه يمكنك الحصول على افضل سعر لرحلات الطيران الخاصة بك قبل موعد رحلتك بما يقرب من شهرين .
  • حاول الا تقوم بحجز فنادق الاقامة الخاصة برحلتك السياحية قبل حجز تذكرة الطيران حتى لا تتقيد بموعد محدد للسفر . واعطاءك مساحة لتغير الاوقات والمواعيد الخاصة بالسفر لديك لاختيار السعر الانسب اليك .
  • راعى قدر المستطاع اذا كانت لديك الامكانية ان تكون هناك مرونة فى مواعيد الذهاب والاياب الخاصة بك .
  • اذا كانت رحلتك ذهابا وايابا عليك ان تقوم بحجز تذكرة الذهاب والعودة معا على ملف حجز واحد لانها ستكون ارخص بشكل كبير من حجز كلا منهما على حدى .
  • الرحلات الليلية غالبا ما ستجدها ارخص من الرحلات فى النهار لان العديد من الافراد لا يفضل السفر ليلا لياخد قسط كافى من النوم .
  • تجنب الحجز فى اوقات العطلات الاسبوعية فهى تكون اغلى من غيرها من ايام الاسبوع نظرا لاقبال الناس على السفر خلال عطلاتهم .
  • لا تقيد نفسك بالسفر على خطوط طيران معينة وقم بالبحث عن الاسعار الخاصة بكل شركات الطيران المتجة الى البلد المراد السفر اليه فيمكنك الحصول على سعر مميز جدا لتذكرتك .
  • تابع العروض المختلفة التى تقوم بها اغلب شركات الطيران فى فترات مجددة فستجد فيمكنك الحجز خلال تلك العروض وستحصل على اسعار رخصية جدا لتذاكر الطيران .  ويمكنك التعرف على تلك العروض من خلال الاستراك فى النشرات البريدية الخاصة بهم وستحصل على كافة العروض والمستجدات الخاصة بتلك الخطوط .

اذا كانت هناك طيران اقتضادى – منخفض التكلفة – متجه الى المكان الذى تريده فستجده بالطبع سعره اقل ومنافس بشكل كبير للشركات الاخرى .

الحجز اون لاين او حجز التذاكر من شركات السياحة

الحجز من خلال المواقع الالكترونية الخاصة بحجوزات تذاكر الطيران او من خلال شركات السياحة فانت الان امامك خيارين اما ان تقوم بحجز تذكرتك من خلال احد مواقع حجز رحلات طيران الموجودة على الانترنت او من خلال شركات السياحية ووكالات السفر . ولكلا منهم مميزاته وعيوبه التى سوف نوضحها ونتناولها فى موضعات قادمة وايهما افضل حسب طبائع وشخصيات كل فرد .