افكار لهدايا سفر غير مكلفة

افكار لهدايا سفر غير مكلفة

من أكثر الأمور التي تشغل بال المسافر هو جلب بعض الهدايا البسيطة لأحبته وأقاربه وأصدقاءه، وقد يكون الأمر مكلف عليه بعض الشىء أثناء السفر، لهذا سوف نقوم اليوم بموقع طيبة للاستشارات والتدريب السياحى باستعرض بعض الافكار لهدايا سفر غير مكلفة .

افكار لهدايا سفر 

هناك بعض الهدايا التي تبدو غير مكلفة للمسافر حتى يستطيع أن يرضي بها كل الأذواق وذلك يعتمد ايضا على حسب البلد المساف اليها ومن بعض هذه الهدايا ومنها:

1- حقيبة جهاز لاب توب 

يعتبر هذا النوع من الهدايا مناسب لعدد كبير من الفئات، وخاصة الشباب التي تمتلك اجهزة اللاب توب، وهي غير مكلفة، وسوف تسعد من تهدى إليه.

2- القفازات الشتوية 

هذه الهدية من الهدايا المتواضعة والتي تتناسب مع الكبار والصغار، وخاصة لو كانت الهدية مهداة في فصل الشتاء فهي هدية رائعة، وغير مكلفة من الناحية المادية.

3- النظارات الشمسية :-

النظارات الشمسية من الأمور التي تسعد الكثير من الناس، وخاصة أن البعض يفضل التبديل ما بين النظارات الشمسية، كما أنها من الهدايا التي تتناسب مع الكبار والصغار على السواء.

يوجد الكثير من المحلات التجارية في كل البلدان في العالم لبيع النظارات، وهناك مجموعة من المحلات تبيع نظارات قوية ومتينة ومميزة وبأسعار زهيدة.

افكار هدايا بسيطة للصديقات 

1- الوشاح 

الوشاح أحد الهدايا التي تتناسب مع جميع الفئات، وهي هدايا مناسبة للرجال والنساء، والوشاح من الهدايا التي تتوفر بالعديد من الأشكال والألوان المختلفة التي تتناسب مع جميع الأذواق، وهي من الهدايا الغير مكلفة من الناحية المادية.

2- الحلي التقليدية 

تعتبر الحلي التقليدية من أكثر أنواع الهدايا السياحية انتشارًا، وهي في الغالب تكون هدايا استذكاريه تخص البلد التي يزورها المسافر، وتتواجد في الغالب في الأماكن الشعبية من البلد، وهي من الهدايا الغير مرتفعة في التكاليف.

أفضل هدايا السفر المميزة للعائلة

1_ الألعاب :-

الألعاب أحد الهدايا الجميلة التي تسعد الأطفال بشكل خاص، وهي من الهدايا الرخيصة الثمن، ولكنها تدخل البهجة والسرور إلى نفوس الأطفال.

2_ الملابس الخفيفة 

هناك بعض الملابس التي تبدو غير غالية في الثمن في بعض البلدان في العالم، والملابس من الهدايا المتنوعة والتي تتناسب مع جميع الفئات كل منهم على حسب عمره وجنسه وذوقه.

لكن لو اختار المسافر هذه الهدية يجب أن يكون على علم بالمقاس الصحيح لصاحب الهدية.

فهذه بعض من الافكار الهدايا التى يمكنك شرائها

موضوعات ذات صلة :

كيفية التقاط افضل الصور السياحية